تعود الفنانة الاستعراضية شريهان للظهور مرة أخري في الوسط الفني بعد أبتعادها عنه مدة تصل لأكثر من 30 عام بالاشتراك في عمل فني جديد يسمي “كوكوشانيل” هذا ما أكده المخرج المصري “هادي الباجوري” بالاشتراك في هذا العمل الفني والذي يعد أول عمل إخراجي مسرحي له كمخرج مشهور.

وعن عودة الفنان المشهورة كما أكد “الباجوري” أنها متحمسة جدا للعودة مرة آخري للظهور بالأضواء وتجري خلال هذه الأيام كافة التحضيرات اللازمة  للمسرحية للظهور  بمستوى عالي جدا ولم يحدد بعد الموعد الرسمي لعرض المسرحية.

كوكو شانيل

عند الحديث عن أسم المسرحية الجديدة فهي تعد من نوعية المسرحيات الموسيقية مثل المسرحيات التي تصور بهوليود ومسارح برودواي، وبجانب هذه المسرحية تعاقدت الفنانة شريهان مؤخرا مع المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفية لتقديم عروض مسرحية بالمملكة حيث تعاقد “آل الشيخ” مع شركة الإنتاج المصرية ” العدل جروب” لتقوم الفنانة شريهان بتقديم ستة عروض مسرحية ضمن مهرجان الرياض خلال أشهر أكتوبر و نوفمبر 2019، وفي مدينة جدة تقام عروض آخري أشهر يونيو و يوليو 2020.

نُشر بواسطة لونا عبدالرزاق

كاتبة ومحررة إخبارية خريجة ماجستير صحافة، أعمل في مجال الصحافة والإعلام منذ عام 2009، وكاتبة في قسم أخبار الاقتصاد وأخبار الرياضة والمنوعات في صحيفة ترند المملكة البريد إلكتروني : [email protected]

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *