شروط تجديد وإصدار رخصة عمل لسنة 2020 ( للوافدين وأبنائهم )

كتابة فريق التحرير - آخر تحديث: 18 فبراير 2020 , 15:02
شروط تجديد وإصدار رخصة عمل لسنة 2020 ( للوافدين وأبنائهم )

شروط تجديد وإصدار، هناك كثير من القوانين التي تتعلق بالعمل، فيما يخص شروط رخص العمل، وكيفية إصدارها خاصة لأبناء وأقارب الوافدين، حيث أنه ومع بداية عام جديد أصبحت بعض الأمور أسهل للوافدين فيما يتعلق بالعمل.

لأن وزارة العمل حدثت الكثير من القوانين التي تسمح للعمالة بتمديد عقود العمل لهم ولأبنائهم بما يتضمن توفير بيئة عمل للوافدين وتسهيل كافة متطلباتهم.

وبحسب القوانين، فأنه ه من الضروري على الوافد الراغب في تجديد وإصدار رخصة للعمل في المملكة أن يقوم بهذا من خلال الموقع الرسمي الخاص بمكتب العمل على الإنترنت فقط، كما أنها أكدت على أنه لا يوجد أي طريقة أخري للقيام بتجديد الرخصة أو إصدارها إلا عن طريق مكاتب العمل الخاصة بوزارة العمل والتنمية والاجتماعية بالمملكة.

كما أنه من الممكن الدخول إلى الموقع الرسمي لمكتب العمل، وكتابة أسماء الوافدين الذين يرغبون في استخراج رخصة للعمل بها في المملكة، وسيقوم الموقع بالبحث عنهم وإخراج جميع المستحقات المالية التي يجب أن تدفع لتجديد الرخصة أو إصدارها، حيث يتم تسديد الرسوم عن طريق البنك.

وبعد ذلك يتمكن من التسجيل والدخول عبر حسابه الخاص وتمديد وتجديد رخصة العمل له ولأبنائه وأقاربه من العائلة، القريبون من الدرجة الأولى.

24 مشاهدة